توقف كل عمليات فروع المصرف التجاري السوري وسط حالة سخط من المراجعين.

خط أحمر :
فؤجى زبائن ومتعاملي المصرف التجاري السوري اليوم بتوقف كامل لكل العمليات المصرفية من ايداع وسحب وغيرها من الخدمات التي تؤديها فروع التجاري وسط حالة استهجان وعدم رضا من المواطنين الذين جاؤوا لقضاء احتياجاتهم،إلا أن رد موظفي الفروع جاء مخيبا لآمالهم لا تنطروا ” تعوا بكرا او بعد بكرا ” ..
وبعد السؤال لبعض موظفي فرع البرامكة قال أحد العاملين فيه : الشبكة فاصلة عند كل فروع المصرف التجاري ومن الإدارة بالذات ومدير المصرف العام يعلم بذلك ، ومشاكل فصل الشبكة صارت ثقيلة وسببت احراجات لنا مع المراجعين ، أحيانا تفصل لبعض الوقت ولكن اليوم هي فاصلة منذ الصباح الباكر والمعلومات تشير من الصعب عودة العمل الالكترونية خلال هذا اليوم ويخشى أن تستمر الأعطال ليوم غد ..!
والسؤال : ما ذنب المواطن الزبون يأتي من مكان بعيد وسط هذا الزحام بكل شيء ليصطدم بخروج فروع التجاري عن الخدمة . ؟ ولماذا لا يقوم المصرف بالصيانات اللازمة ايام الجمعة والعطل مثلا ..؟
الا تخجلون من أنفسكم ..وخاصة وانتم تتوعدون بجودة الخدمات والتوجهات الجديدة بطرح خدمات مصرفية جديدة ..أين أنتم من التحولات المصرفية وعمليات الربط والخدمة الإلكترونية الكاملة..خدماتكم ليست كالمأموال ، وماتتحدثون حوله للتحويلات الالكترونية المقبلة ستفشل لا محالة مادامت تدخلاتكم هكذا..!
الشيء الملفت من يزور قاعة اي فرغ يرى البسمة والضحكات على الموظفات والموظفين وهم يرشفون القهوة ويدخنون ، وطابو البشر امامهم ينتظر عودة الشبكة التي لن تعود ..!
دمتم لخدمات مصرفية سريعة ..ولشبكة الكترونية مؤتمتة ..؟ المواطن والزبون وكل متابع يقول لكم .. خدماتكم قاصرة ومخجلة ولن تتطور …!!